أنا حامل وحبوب elevit سببت لي القيء فكيف أتخلص من هذه المشكلة - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

أنا حامل وحبوب elevit سببت لي القيء، فكيف أتخلص من هذه المشكلة؟
رقم الإستشارة: 2196756

18108 0 383

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

دعواتنا لكم بجزيل الأجر على هذا الموقع المبارك، جعله الله صدقة جارية في ميزان حسناتكم.

أنا حامل للمرة الأولى، والآن في أسبوعي الحادي عشر من الحمل، ومنذ أن عرفت بحملي؛ وصفت لي الدكتورة حبوب ( elevit ) التي تحوي جميع الفيتامينات، وحمض الفوليك والحديد في قرص واحد، ولكن بعد مرور نصف ساعة من تناوله بعد الوجبة أو قبل الوجبة؛ أتقيأ وأخرج كل ما في معدتي، والذي يمنعني عن التوقف عنها هو حمض الفوليك التي تشمله هذه الأقراص، وأخشى أن لا يستفيد الجنين من الحبوب، خاصة أنها قد تكون خرجت مع القيء، فما الحل في ذلك؟

وجزيتم كل الخير.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ بشرى حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

كبسولات materna من الأنواع الجيدة، والتي إلى حد كبير لا تؤثر على المعدة، ويفضل تناولها مع الزبادي، أو كوب كبير من الماء، لكي يساعد على امتصاصها في أسرع وقت، وهي تحتوي على الحديد، والفوليك أسيد، وباقي الفيتامينات والملاح المعدنية الضرورية للأم وللجنين، وهناك حبوب فوليك أسيد منفصلة 1 مج، يمكنك أخذها، لأنها مازالت مهمة.

حفظك الله من كل مكروه وسوء ووفقك لما فيه الخير.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك
  • الإمارات علياء علي

    اخواتى حبوب elevit فيها كل الفيتامينات والى ماتقدر تصرطهن نفسي تميت اكسرهن دفعتين واصرطهن ولازم اكل حلاوه ولا شي سكر وراها لو ماكلت وراها شي برجع والله يثبت حملكم ويسهل عليكم

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً