أشعر بألمٍ في القضيب وتنقيط بعد البول ما تفسير ذلك - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

أشعر بألمٍ في القضيب وتنقيط بعد البول، ما تفسير ذلك؟
رقم الإستشارة: 2255102

2958 0 120

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمري 14 سنة، أشعر بألمٍ في رأس القضيب مثل الوخز، وخَرَجَ منّي سائل بعد البول أكثر من مرة، وحرقان خفيف، وتنقيط بعد البول، وألمٍ في بعض الأحيان عند الانتصاب، وإذا احتلمت في منامي أشعر براحة، وأعود إلى وضعي الطبيعي.

أخشى أن أكون مصابًا بمرض البروستاتا، فسنّي صغير، ولا أريد أن أذهب إلى الطبيب؛ لأني لا أستطيع أن أخبر أبي، أخشى أن يخاف ويتكلم مع الآخرين حول هذا الأمر.

أتمنى المساعدة.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ Fahad حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

ما تشتكي منه، هو أعراض لاحتقان الجهاز التناسلي، وخاصة البروستاتا، ويحدث ذلك لأولئك الذين يمارسون العادة السرية، ويشاهدون الأفلام والصور الإباحية؛ مما يسبّب الاحتقان في الأجهزة التناسلية، وخاصة في هذا السن الصغير.

إذا كنت من هذه المجموعة، فإن العلاج يكمن في التوقف عن هذه الممارسة، وتجنّب مشاهدة الأفلام والصور الخلاعية، وعندها سوف تعود سليمًا معافى -بعون الله تعالى-.
حفظك الله من كل سوء.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق: