لدي ضعف في شعر الصدر والوجه فما السبب! - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

لدي ضعف في شعر الصدر والوجه، فما السبب؟!
رقم الإستشارة: 2298840

3551 0 123

السؤال

السلام عليكم.

متزوج منذ عامين، ولي بنت -بفضل الله-. أعاني من ضعف شعر الصدر والوجه، مع العلم أن بشتري دهنية. وأعاني من الإنزال المبكر أثناء العلاقة الحميمية.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

الأخ الكريم: نمو شعر الصدر والوجه يكون له علاقة بالعوامل الوراثية، وقلة نمو شعر الوجه أو الصدر لا يعني أن هناك خللا في الهرمونات أو في بويصلات الشعر.

أما موضوع سرعة القذف؛ فهو عبارة عن تعود سلوكي، وفي معظمه له علاقة بالطريقة التي يتم التعامل بها أثناء التواصل الجنسي مع الزوجة، وللمساعدة في تغيير هذا السلوك، بالإمكان تناول العلاج الآتي:

Cipralex tab. 10 mg حبة واحدة يوميا لمدة 10 أيام متواصلة، ثم بعد ذلك أخذ حبة واحدة قبل الجماع فقط بساعتين. وهذا العقار سوف يساعد على إزالة الاستثارة الشديدة والتوتر أثناء الممارسة. وبالتالي تستطيع مع الأيام ومع الاستمرار في تناول العلاج التحكم شيئا فشيئا في وقت الإنزال. ثم بعد ذلك بالإمكان التوقف عن استعمال الدواء تدريجيا.

حفظك الله من كل سوء.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك
  • أمريكا محمد

    جزاك الله خيرا حبيبنا وجزى الله القائمين على هذا الموقع كل خير

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً