أعاني من كثرة المذي فهل وضع النايلون يؤثر على العضو - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

أعاني من كثرة المذي فهل وضع النايلون يؤثر على العضو؟
رقم الإستشارة: 2300158

4344 0 209

السؤال

السلام عليكم.

أنا رجل مذّاء بعض الشيء، وعندما أنطلق في أي عملٍ يزيد عن ساعتين أكتشف نزول المذي مني؛ لذلك أضع على العضو (النايلون)، فهل يؤثر هذا على صحتي؟

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ ابو سيف حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

الأخ الكريم: عند كثير من الشباب غير المتزوجين والذين يتعرضون للاستثارة الجنسية المتكررة من البيئة المحيطة بهم؛ يكون لديهم القابلية لإفراز المذي، وهو عبارة عن إفرازات الغدد الجنسية المحيطة بالجهاز التناسلي عندما تتهيج جنسيا.

ليس هناك أي تأثير على الصحة من نزول المذي، بالإمكان الإكثار من شرب الماء، وإفراغ المثانة أولاً بأولٍ لتطهير المجاري البولية، ومحاولة عدم التعرض للمواقف المثيرة جنسيا بقدر المستطاع.

بالنسبة للف القضيب بالنايلون؛ فقد يسبب ذلك في حدوث حساسية تلامسية على بشرة القضيب مع الاستمرار، وخاصة عند الأشخاص الحساسين لمكونات (التاياون البترو- كيمائية).

بالإمكان إبدال ذلك بقطعة من الشاش إلى أن تنتهي هذه الأعراض.

حفظك الله من كل سوء.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً