أعاني من ألم الكلى وأخذت العلاج دون فائدة فما تفسير ذلك - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

أعاني من ألم الكلى، وأخذت العلاج دون فائدة، فما تفسير ذلك؟
رقم الإستشارة: 2328431

3962 0 182

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا فتاة متزوجة عمري 21 سنة، منذ فترة بدأت أعاني من آلام في الكلى، ويشتد الألم في الكلية اليمنى، ثم تطور الأمر ليشمل ألم الكلية وأسفل البطن كذلك، اشتدت الآلام لدي فنقلت إلى الطوارئ، عملت لي كل التحاليل كانت نتيجتها التهاب المثانة.

تناولت المضادات الحيوية التي وصفها لي الطبيب لمدة عشرة أيام، وفي الشهر التالي اشتد لدي الألم مرة أخرى، حصلت آلام شديدة ونقلت مرة أخرى للطوارئ، وعملت التحاليل وقال الطبيب: لا أعاني من شيء، و أعطاني نوعا من مضادات الالتهاب، ورغم أنني أتناوله إلا أنني لا زلت أشعر بالآلام التي تصل إلى الورك، فما تفسير ذلك؟

أفيدوني جزاكم الله خيراً.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ سمية حفظها الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

إن الآلام التي تعانين منها يمكن أن تكون بسبب الالتهابات البولية، أو الحصيات البولية، أو التهابات الحوض، وهي شائعة عند النساء، أو قد تكون تكيسات المبيض, لذا يفضل المتابعة مع طبيب مختص بالمسالك البولية، وإجراء التحاليل مع إجراء تصوير للحوض بالأمواج فوق الصوتية ( ECH), أو بالطبقي المحوري (CT SCAN) إن اقتضى الأمر، ويمكن في الوقت الحالي استعمال المسكنات عند اللزوم، مثل البروفين، أو البانادول.

ونرجو لك من الله دوام الصحة والعافية.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق: