الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

تعب عام وارتفاع في الحراة بعد المنظار.. فهل الأعراض طبيعية أم لا؟
رقم الإستشارة: 2348880

2704 0 126

السؤال

السلام عليكم.
تم عمل دراسة تصاعدية، وعمل منظار كلي أيمن، وتم استخراج نسبة كبيرة من الحصوة، وقعدت ٣ أيام في المستشفى، وخرجت في اليوم السابع، المشكلة كلها من ساعة الخروج إلى الآن أشعر بتعب في جسمي، ارتفاع طفيف في درجة الحرارة يصل إلى حد أقصى ٣٨ درجة، مع وجود رعشة خفيفة وألم في الجانب الأيمن مكان المنظار.

مشكلتي هي التعب والحرارة، وأيضا معدتي لا تقبل أي طعام، فذهبت إلى الدكتور وقال لي: لا تنام على الجانب الذي تم به إجراء العملية، ووصف لي دواء سيبراوى، ومضادا حيويا ٥٠٠ كل 12 ساعة، مع يورسولفين مع سيستون مع كتافلام عند اللزوم، مع بارامول ٢ قرص كل ٨ ساعات عند ارتفاع الحرارة، هل ما أشعر به أمر طبيعي أم ماذا؟

أرجو الإفادة.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ mohamed حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فإن أعراض التعب العام التي تعاني منها تعتبر أعراضا طبيعية بعد عملية التنظير واستخراج الحصوات، وإن ارتفاع الحرارة يدل على وجود التهاب بولي, والمضاد الحيوي الذي تستعمله يعتبر من الأنواع الجيدة والخاصة بالالتهابات البولية, وينصح بالاستمرار بالخطة العلاجية المصروفة من قبل طبيبك المعالج، مع الإكثار من شرب السوائل, وستشعر بتحسن تدريجي للأعراض -بإذن الله تعالى-.

ونرجو لك من الله دوام الصحة والعافية.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً