الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

هل هناك خطورة من استخدام مرهم تكساكورت؟
رقم الإستشارة: 2368487

4285 0 75

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بشرتي جافة، وضعت قناع خيار طبيعي فالتهب وجهي واحمر، وظهرت بقع صفراء لامعة، وكأن جلد البقعة قد تبدل تماما، أخذت حقنة لتهدئة الحساسية، وبعدها وصفت لي الطبيبة كريم تكساكورت وضعت منه مرتين على البقع، فقل لونها بنسبة خفيفة، ولكني خفت مما كتب في وصفة الاستخدام، فماذا أفعل؟ لقد توقفت منذ يومين ولم أضعه.

أرجو الإفادة، وجزاكم الله خيرا.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أحمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

ما أصابك هو نوع من الحساسية التلامسية نتيجة للقناع.

عليك التوقف عن استعمال هذا النوع من الأقنعة نظرا لحساسية بشرتك، بالإمكان الآن استعمال الآتي:
حبة واحدة يوميا ليلا من عقار الحساسية Xyzal tab. 5mg (لمدة أسبوع)، مع وضع دهان Locoid cream (على الوجه لمدة خمسة أيام).

حفظك الله من كل سوء.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأعلى تقيماً