وجود آلام في الصدر مع ارتفاع في ضغط الدم - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

وجود آلام في الصدر مع ارتفاع في ضغط الدم
رقم الإستشارة: 248836

2441 0 260

السؤال

أنا أعاني من ارتفاع ضغط الدم، وكتب لي الطبيب Cor cor 5 + tanatril 10، إلا أن المشكلة أنني أعاني من آلام في منطقة الصدر.

علماً بأنني عملت فحص الجهد وفحص القلب على الجهاز، ولا يوجد شيء، إلا أن الألم موجود، حيث أشعر بألم، وهذا الألم ينزل على كتفي الأيسر، ومن ثم يدي، حيث أشعر بأن يدي ثقيلة، مع أنني راجعت أكثر من أخصائي للقلب ولم أستفد.

وشكراً.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم.
الأخ الفاضل/ رياض حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

الحمد لله أن فحص الجهد وفحص القلب بالإيكو طبيعي، فهذا يجعل احتمال كون ما تشتكي منه من القلب ضئيلاً، ولكن إذا كان الألم مستمراً فالأفضل معاودة فحص القلب بالجهد، وزيارة طبيب الجهاز الهضمي؛ لأن بعض أمراض المريء تأتي بمثل هذه الآلام، خاصة إذا كنت تعاني من حموضة.

والله الموفق.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق: