ألم في الخصيتين بسبب وجود صديد فيهما. - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

ألم في الخصيتين بسبب وجود صديد فيهما.
رقم الإستشارة: 275472

8870 0 311

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أعاني من ألم في الخصيتين، وعندما أجريت تحليلاً للبول وجدت صديداً، فكتب لي الطبيب (سيبتازول وسيبروفار) وأنا الآن أتناولهما منذ ما يقارب الشهر، والألم مستمر، فبماذا تنصحني؟ هل أتوقف عن العلاج أم أغيّره؟ وما البديل؟

علماً أنني مقبل - إن شاء الله - على الزواج.

وجزاك الله خيراً عن المسلمين.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ سامح حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فإذا كان العلاج غير مؤثر فإنه لابد من وقوفه لمدة ثلاثة أيام، ثم عمل مزرعة للبول، وتناول العلاج المناسب طبقاً للمزرعة، ولابد من الفحص للخصيتين للتأكد من وجود دوالي أو التهاب، كما يجب إجراء أشعة دوبلر ملون على الخصيتين.

وبالله التوفيق.


مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق: